ليفربول يرد على رسالة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

رد ليفربول الإنجليزي على رسالة محمد صلاح نجم الفريق بشأن رغبته في المنافسة مجددا علي لقب دوري أبطال أوروبا.

وأعاد ليفربول نشر رسالة محمد صلاح وعلق :" ننتظر الموسم الجديد بكل حماس!".

وكان المحترف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي كشف عن رغبته القوية في إعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلي ليفربول مرة أخري ووجه رسالة لجماهير الريدز.

وكتب محمد صلاح على حسابه بتويتر :" الاعتراف من قبل الجماهير والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم شيء مميز لن أنساه أبدا. ومع ذلك سأتنازل عن كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة ذلك النهائي، ولكن هذه ليست طريقة عمل كرة القدم. لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة هذا الكأس إلى ليفربول ولكن في النهاية لم نستطع. لا يمكنني أن أشكر المعجبين بما فيه الكفاية على دعمكم. لقد كان موسمًا طويلًا جدًا، لكن جزءًا مني يتمنى أن يبدأ موسمًا آخر غدًا".

 

Being recognised by the fans and by the sports journalists in the same season is something special that I will never forget. I would however give all those personal awards up for a chance at replaying that final, but that is not how football works. pic.twitter.com/vOoXZgl9MK

— Mohamed Salah (@MoSalah) June 2, 2022

I cannot express in words how much we wanted to bring that trophy back to Liverpool but in the end we couldn’t. I cannot thank the fans enough for your support. It has been a very long season but a part of me wishes the next one starts again tomorrow. pic.twitter.com/6ECyIL0AHN

— Mohamed Salah (@MoSalah) June 2, 2022

 

وفي نفس السياق فتح ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه المصري محمد صلاح اليوم الخميس باب التصويت لجائزة أفضل لاعب في الريدز موسم 2021/2022 .

وكتب ليفربول علي صفحته الرسمية بتويتر :" حان وقت اختيار لاعب الموسم في ليفربول .. صوت الآن للاعب الذي يستحق الجائزة.

وتواجد في قائمة المرشحين جميع لاعبي ليفربول .

صوت لمحمد صلاح من هنا 

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنحليزية أعلنت عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2021/2022 من رابطة المحترفين بتصويت الإعلاميين واللاعبين.

وشهدت القائمة تواجد المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجانب كل من ثنائي الريدز ساديو ماني وفيرجيل فان دايك وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين وومهاجم مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

وكان النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول،حصل  على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-22، والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.

وقال موقع ليفربول الرسمي، إن صلاح فاز بجائزة الجماهير لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021/22، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأضاف أن محمد صلاح احتفظ بجائزة الجماهير للاعب الموسم في البريميرليج بعد التصويت التي أطلقته الرابطة.

واحتل محمد صلاح المركز الأول في استطلاع جماهيري ليحصل على الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، وتفوق على كيفن دي بروين وفيل فودين وكونور جالاجر وديكلان رايس.

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، برصيد 23 هدفا، مناصفة مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، وجاءت في موسم 2017-2018، ثم موسم 2018-2019، وبعد غياب عامين كرر النجم المصري الإنجاز هذا الموسم.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

يذكر أن محمد صلاح، جناح ليفربول، حصل على جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي لموسم 2021/2022.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الموسم المنصرم، عن هدفه الرائع في مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، وأقيمت على ملعب "آنفيلد" في أكتوبر الماضي.

وفي سياق اخر ينضم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ، صباح اليوم، الي معسكر الفراعنة المقام حالياً بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة.

وكان محمد صلاح قد وصل أمس إلي القاهرة قادما من دبي ، حيث حصل علي قسط من الراحة السلبية بالاتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال.

و يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو الجاري ، قبل مواجهة كوريا الجنوبية ودياً في مدينة سول يوم 14 من الشهر ذاته.

ويستضيف منتخب مصر نظيره الغيني علي استاد القاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

صوت لمحمد صلاح.. الفرعون المصري ينافس على جائزة لاعب الموسم في ليفربول